الشركاء الإستراتيجيين

جامعة مصر للمعلوماتية تشارك بمؤتمر «دور تكنولوجيا المعلومات في تطوير قطاعات الدولة بالجمهورية الجديدة»"إيتيدا" تُعلن فتح باب التقدم لبرنامج "دعم مشاريع تخرج طلاب الجامعات" في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتمدبولي يوجه بوضع خطة تنفيذية لتوطين التكنولوجيا الخاصة بتصنيع الرقائق الإلكترونيةرئيس إيتيدا: نعمل على تلبية احتياجات شركات التكنولوجيا العالمية للتوسع والتصديروزير الاتصالات: نستهدف تدريب 400 ألف شاب وفتاة خلال 2024المؤتمر العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات 2024مؤتمر الإيسا الدولي السادس عشر المعني بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الاتصال والمعلومات في الضمان الاجتماعياختتام فعاليات البرنامج الاحترافي للإدارة الرقمية للمشروعات بالتعاون بين وزارة الاتصالات والهيئة العربية للتصنيعمصر تشارك في اجتماعات مجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات واللجنة العربية الدائمة للاتصالات والمعلوماتإنجازات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2023

وزير الشباب يناقش إعداد 100 ألف رائد أعمال على مستوى الجمهورية

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع أحمد سمير رشدي المدير التنفيذي لمبادرة رواد مصر بحضور مجموعة من خبراء التنمية البشرية؛ لمناقشة آليات تشجيع الشباب للاقبال على المشروعات الصغيرة. 
تطرق اللقاء إلى الحديث عن مبادرة "رواد مصر" التي تنفذها الوزارة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء.  
واستعرض اللقاء تنفيذ برنامج لتوعية الشباب للتحول لفكر ريادة الأعمال بهدف الوصول الي ١٠٠ ألف رائد أعمال علي مستوي الجمهورية خلال ثلاثة أشهر كأحد الأنشطة الخاصة بمبادرة رواد مصر. 
وأكد وزير الشباب والرياضة الحرص على تنمية مهارات الشباب وإعدادهم لمتطلبات سوق العمل، وتشجعيهم على الاقبال على المشروعات الصغيرة، وتدريبهم على طرق إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية من خلال مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة، وذلك تنفيذاً لأحد المحاور الرئيسية لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة. 
وأوضح الدكتور أشرف صبحي أنه يتم التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية في سبيل خدمة الشباب، وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم، مشيراً إلى البدء في وضع خطة لتنفيذ مبادرة تقديم 100  ألف رائد أعمال على مستوى الجمهورية ضمن مشروع "رواد مصر".
وتضم لجنة خبراء التنمية البشرية عدداً من الأجانب منهم عارفين خان، شهاب خان،نينا منسوخاني.
تاريخ الإضافة : 27-03-2021


انعقدت فعاليات القمة العالمية للحكومات 2024 في الفترة من 12 إلى 14 فبراير بدبي، الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل". وشملت فعاليات القمة
نعلن عن موافقة مجلس إدارة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) على تنفيذ البرنامج لثلاث دورات متتالية عن متحصلات صادرات أعوام 2022و 2023و 2024
    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •  
 
تابعنا