الشركاء الإستراتيجيين

مؤتمر · استكشاف الآفاق في مجال تكنولوجيا المعلوماتيحتفل مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات SECC بإنجاز شركة لومين سوفت Lumin Soft، شركة برمجيات مصرية، بالحصول على نموذج استحقاق الجودة المدمجCMMI®إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصروزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية بين وزارة الاتصالات وشركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة في مراكز الاتصالات باستخدام الذكاء الاصطناعيوزير الاتصالات يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة المصرية للاتصالات وإيتيدا والمعهد القومي للاتصالات وشركة تيجاس لتعميق التصنيع المحلييوم الفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024انطلاق مؤتمر دور تكنولوجيا المعلومات في تطوير قطاعات الدولة المصريةوزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية بين المصرية للاتصالات وشركة إكسا إنفراستركتشر لتعزيز حركة البيانات عبر نظام WeConnectجامعة سوهاج تشارك بفعاليات مؤتمر تكنولوجيا المعلومات ودورها فى تطوير قطاعات الدولةملتقى توظيف إيتيدا يتيح 2400 فرصة عمل جديدة بمشاركة 78 شركة

إيتيدا تنظم ندوة حول الذكاء الاصطناعي التوليدي ومستقبل التكنولوجيا المالية

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ندوة مجانية تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي التوليدي يرسم ملامح جيل التكنولوجيا المالية الجديد"، وذلك يوم 28 أغسطس بمركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة، ضمن سلسلة الندوات التوعوية SECC Tech Nights.

وتتناول الندوة المكونات الرئيسية لكل من التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي، وكيفية تأثير الذكاء الاصطناعي عمليًا على مستقبل التكنولوجيا المالية من خلال عرض حالة واقعية باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في مجال التكنولوجيا المالية، إذ أصبحت تقنية الذكاء الاصطناعي أساسية في جيل التكنولوجيا المالية القادم.

كما يمكن للذكاء الاصطناعي التوليدي إنتاج أنواع مختلفة من المحتوى، بما في ذلك النص والصورة والصوت وغيرها. ويمكن استخدامه على نطاق واسع في العديد من مجالات العمل لتفسير المحتوى الحالي وفهمه بسهولة وإنشاء محتوى جديد تلقائيًا.

وسلسلة الندوات التوعوية SECC Tech Nights هي مجموعة من الندوات التي تقدم فهمًا متعمقًا لمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي وتستكشف أحدث اتجاهات التكنولوجيا. وتوفر الجلسات منظورًا عمليًا وخلفية نظرية لكيفية تعزيز الأعمال في التحول الرقمي وهندسة البرمجيات ورفع كفاءة العمليات من خلال تقديم المعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات التكنولوجية.

 جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويُقدم المركز خدمات في مجال التكنولوجيا الرائدة التي تُعزز كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفنية وتُحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تجعل تلك الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة والعمل على تنفيذها.

تاريخ الإضافة : 31-08-2023


يمثل معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات فعاليةً مميزةً لتعزيز الروابط في مجتمع الأمن السيبراني العالمي.
وتوفر الفعالية
سيعقد مؤتمر هايتك الثالث حول "النظم الذكية" خلال الفترة من 4 ولغاية 8 حزيران 2024 على أرض مدينة المعارض في دمشق على التوازي مع الدورة العاشرة لمعرض تكنولوجيا
    

القائمة البريدية

ادخل بريدك الالكترونى للاشتراك فى قائمتنا البريدية

  •  
 
تابعنا